التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 315.16 and 425.466 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 928157-1B | 2 | TX | 1 | 82577 |
| 2N5911 | 1 | TX | 5 | 17856 |
| SES455 | 1 | TX | 5 | 31338 |
| 2N5911 | 1 | TX | 5 | 18324 |
| 153-0591 | 1 | TX | 5 | 54817 |
| 000-8004-656 | 1 | TX | 5 | 94756 |
| 2N5911 | 1 | ZZ | 6 | 04713 |
| 13-1235959-1 | 1 | ZZ | 6 | 07397 |
| 4270-5911 | 1 | ZZ | 6 | 24655 |
| DN933 | 2 | TX | 5 | 17856 |
| SF93070 | 2 | TX | 5 | 27014 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |