رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1850D4 | 2 | XX | 5 | 78500 |
1850D4 | 2 | XX | X | 09136 |
11BMT247 | 2 | XX | X | 76040 |
185D4 | 2 | XX | X | 09136 |
7540234 | 2 | XX | X | 19207 |
690552 | 2 | XX | X | 24617 |
31G102 | 2 | XX | X | 45152 |
31TA102 | 2 | XX | X | 45152 |
4ZGEW067 | 2 | XX | X | 62265 |
11BMT24 | 2 | XX | X | 76040 |
11A7238 | 2 | XX | X | 95201 |
1850D4 | 9 | XX | X | 19107 |
1850D4 | 9 | XX | X | 72260 |
1850D4 | 9 | XX | X | 63734 |
243619 | 9 | XX | X | 08683 |
93098 | 9 | XX | X | 65282 |
810D5 | 9 | AX | 5 | 56442 |
31G102 | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
31TA102 | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |