Ring
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MILW1085 | 1 | 75 | 3 | 81349 |
D9576-2-27 | 2 | TG | 5 | 91340 |
120396 | 2 | XX | X | 12204 |
589222 | 2 | XX | X | 12204 |
P103 | 2 | XX | X | 80212 |
11171-45-154 | 2 | KZ | 5 | 61465 |
9421939 | 2 | KZ | 5 | 7X677 |
P103 | 2 | TG | 5 | 22888 |
HP176-620 | 2 | TG | 5 | 82204 |
347462 | 9 | XX | X | 58275 |
93158 | 2 | ZF | 6 | F8676 |
MPR9576-18A2 | 2 | XX | X | 91340 |
120396 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
120396 | 9 | KZ | 5 | 11862 |
9421939 | 9 | KZ | 5 | 11862 |
A311754 | 9 | XX | X | 00000 |
BEBX1M1 | 9 | XX | X | 00000 |
GPW10134 | 9 | TG | 5 | 23040 |
120396 | 9 | XX | X | 31007 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |