Lead ignition,engine
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1235.46 and 1667.871 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Spiral wrap chafe guard required to cover braided conduit over its full length. capture shrink tubing at each end of the braided section to cover the adapter and from one to two inches of the spiral wrap.(.58)diameter applies over spiral wrapped area only. inductance of lead not exceed .30 microhenries per foot. chafe guard required to cover braided conduit and adaptor at each end of braided section. No fraying permitted. .58-.62 applies over braided section to within 1.0-2.0 inch of adaptor edge. brazing alloy containing nickel shall be used to braze aisi.-480 series matl ref.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
9336M49P09 07482 | 2 | ZZ | A | 07482 |
9336M49P09 | 2 | ZZ | 5 | 07482 |
46739 | 2 | ZZ | 5 | 59501 |
9336M49 | 9 | ZZ | 5 | 07482 |
46739 | 9 | ZZ | 5 | 83311 |
46739 | 9 | ZZ | 5 | 83311 |
9336M49 | 9 | ZZ | 5 | 07482 |
9336M49P09 07482 | 2 | ZZ | A | 07482 |
9336M49P09 | 2 | ZZ | 5 | 07482 |
46739 | 2 | ZZ | 5 | 59501 |
46739 | 9 | ZZ | 5 | 83311 |
9336M49 | 9 | ZZ | 5 | 07482 |
9336M49P09 07482 | 2 | ZZ | A | 07482 |
9336M49P09 | 2 | ZZ | 5 | 07482 |
46739 | 2 | ZZ | 5 | 59501 |
46739 | 9 | ZZ | 5 | 83311 |
9336M49 | 9 | ZZ | 5 | 07482 |
9336M49P09 07482 | 2 | ZZ | A | 07482 |
9336M49P09 | 2 | ZZ | 5 | 07482 |
46739 | 2 | ZZ | 5 | 59501 |
46739 | 9 | ZZ | 5 | 83311 |
9336M49 | 9 | ZZ | 5 | 07482 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |