التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 132.7 and 179.145 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
93582 | 1 | TX | 5 | 66696 |
324003P1 | 1 | TX | 1 | 94117 |
LH3118 | 1 | ZZ | 6 | 34335 |
A574A527-101 | 1 | ZZ | 6 | 88818 |
LH2201AF | 2 | TX | 6 | 27014 |
M38510/10105BFB | 8 | TX | 3 | 81349 |
MIL-M-38510/101 | 8 | TX | 3 | 81349 |
5962-3810105BFB | 8 | TX | E | 81349 |
5962-3810105BFX | 8 | TX | E | 81349 |
LH2101AF/883B | 9 | TX | 3 | 27014 |
LH2201AF/883B | 9 | TX | 3 | 27014 |
LH2101AF/883 | 9 | TX | 3 | 27014 |
TS-3694-3 | 2 | TX | B | 54485 |
LH2201AF | 9 | TX | 6 | 34335 |
LH2201AF/883 | 9 | TX | 6 | 34335 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |