رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1658PXT020 | 2 | ZZ | 5 | 45225 |
831PT20 | 2 | AX | F | 77220 |
936T020 | 2 | AX | F | 79975 |
200NPT20 | 2 | AX | F | 01212 |
P304T020 | 2 | AX | F | 82913 |
TC46NT020 | 2 | AX | F | 97042 |
L840FT020 | 2 | AX | F | 98349 |
L939FT20 | 2 | AX | F | 98349 |
213PT020 | 9 | AX | F | 92947 |
F600A4671E020 | 9 | AX | 6 | 14351 |
F600A04671E20 | 9 | AX | A | 14351 |
P392NXT020 | 9 | AX | F | 76255 |
213PT020 | 9 | AX | F | 44370 |
A993PT020 | 9 | AX | F | 83087 |
1658PXT020 | 9 | AX | F | 53781 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |