Nut
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.72 and 3.672 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
21C1530-208 | 1 | ZZ | 5 | 99207 |
938.08.21.105 | 2 | ZN | 3 | S4080 |
AN310-7 | 2 | ZZ | E | 80205 |
AN310.7 | 2 | ZZ | E | 80205 |
FF-N-836 | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
2210043 | 2 | 9Z | 6 | 001JK |
5313007000 | 2 | ZF | 6 | F0086 |
5-313-0-07-000 | 2 | ZF | 6 | F0086 |
AN310-7 | 9 | 48 | 3 | 88044 |
MILN6034 | 9 | XX | 4 | 81349 |
AN310-7 | 9 | ZZ | 6 | 81352 |
2210043 | 9 | ZF | 4 | S4956 |
5310001671288 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |