التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 378.44 and 510.894 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
D15-640BPC646 | 2 | AX | 5 | 90099 |
D15-640JPC646 | 2 | AX | 5 | 90099 |
D15-640PPC646 | 2 | AX | 5 | 90099 |
D15-640QPC646 | 2 | AX | 5 | 90099 |
D15-640RPC646 | 2 | AX | 5 | 90099 |
9417 | 2 | AX | 6 | 90099 |
9417 | 9 | XX | X | 80231 |
9417 | 9 | XX | X | 79500 |
D15-640PPC646 | 9 | XX | X | 79500 |
D15-640QPC646 | 9 | XX | X | 79500 |
D15-640BPC646 | 9 | XX | X | 79500 |
D15-640JPC646 | 9 | XX | X | 79500 |
D15-640RPC646 | 9 | XX | X | 79500 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |