التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 233.38 and 315.063 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
942663-4PAUS | 1 | ZZ | 6 | 93232 |
55-22055 PART 18 (US) | 1 | ZZ | 6 | 52081 |
942663-04 | 2 | AX | B | 93232 |
942663-4PA | 2 | AX | 6 | 93232 |
942663-4 | 2 | AX | B | 54402 |
55-22074-18US | 9 | AX | 6 | 52081 |
10026 | 9 | AX | 6 | 54402 |
RY-142663 | 9 | AX | B | 54402 |
18565P | 9 | AX | 6 | 93232 |
37602701PA | 9 | AX | 6 | 93232 |
RY-142663 | 9 | AX | 6 | 93232 |
942663-04 | 2 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
942663-4PA | 2 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |