التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6.22 and 8.397 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Top load; standard weight; non glare
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MFE50 | 2 | ZZ | 4 | 3M8V5 |
DP5300 | 2 | ZZ | 4 | 79690 |
94421 | 2 | ZZ | 4 | 86874 |
94421 | 9 | ZZ | 4 | 0X226 |
94421 | 9 | ZZ | 4 | 80988 |
94421 | 9 | ZZ | 4 | 2J431 |
94421 | 9 | ZZ | 4 | 80988 |
MFE50 | 2 | ZZ | 4 | 3M8V5 |
DP5300 | 2 | ZZ | 4 | 79690 |
94421 | 2 | ZZ | 4 | 86874 |
94421 | 9 | ZZ | 4 | 0X226 |
94421 | 9 | ZZ | 4 | 2J431 |
94421 | 9 | ZZ | 4 | 80988 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |