| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 9466A | 2 | ZZ | 5 | 0ATF2 |
| 9466B | 2 | ZZ | 5 | 0ATF2 |
| 799099026 | 2 | ZZ | 5 | 0ATF2 |
| 932203002 | 2 | ZZ | 5 | 0ATF2 |
| 9466 | 2 | ZZ | 5 | 0ATF2 |
| 9466 | 2 | XX | X | 31974 |
| 9466 | 2 | XX | X | 60883 |
| 5-13-1475-6AYS | 2 | XX | X | 79466 |
| 100099-1 | 9 | XX | X | 49200 |
| 799099026 | 9 | AX | 5 | 54108 |
| 932203002 | 9 | AX | 5 | 54108 |
| 9466 | 9 | AX | 5 | 54108 |
| 9466A | 9 | AX | 5 | 54108 |
| 9466B | 9 | AX | 5 | 54108 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |