التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4114.721 and 5380.789 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
209 in. O/a lg; 12 conductors; 2 branches 40 in. O/a lg; 1 branch 15 in. O/a lg terminated by connector p/n m83723/85r10056; 1 branch 9 in. O/a lg terminated by connector p/n m83723/86r10056; 1 branch 9 in. O/a lg terminated by connector p/n m83723/86r1005n; 1 branch 15 in. O/a lg terminated by connector p/n m83723/85r1005n
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
9495M32P19 | 2 | CX | A | 07482 |
9495M32 | 9 | CX | A | 07482 |
9495M32P19 | 2 | CX | A | 07482 |
9495M32 | 9 | CX | A | 07482 |
9495M32P19 | 2 | CX | A | 07482 |
9495M32 | 9 | CX | A | 07482 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |