التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 516 and 696.6 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 820-4385031PC80 | 1 | HX | 1 | 80064 |
| 820-4385031-80 | 1 | HX | 1 | 80064 |
| 820-2178580-65 | 1 | HX | C | 53711 |
| 820-2178580-82 | 1 | HX | C | 53711 |
| 820-2178622-64 | 1 | HX | C | 53711 |
| 820-2178731-65 | 1 | HX | C | 53711 |
| 820-4385031-80 | 1 | HX | C | 53711 |
| 955-863REVHITEM11 | 2 | HX | 1 | 03950 |
| 2447696REVHITEM11 | 2 | HX | 1 | 80064 |
| 2178638PC1 | 8 | HX | 1 | 80064 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |