التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 378.6 and 511.11 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
13229E7223-4 | 1 | ZZ | 4 | 66732 |
96-0474 | 1 | ZZ | 4 | 89875 |
13229E7223-4 | 2 | ZZ | 5 | 07BY4 |
13229E7223-4 | 2 | ZZ | 5 | 1F393 |
13229E7223-4 | 2 | ZZ | 5 | 1CU65 |
13229E7223-4 | 2 | ZZ | 5 | 24869 |
13229E7223-4 | 2 | ZZ | 5 | 39428 |
13229E7223-4 | 2 | ZZ | 5 | 3G996 |
13229E7223-4 | 2 | ZZ | 5 | 72661 |
13229E7223-4 | 2 | ZZ | 5 | 83104 |
13229E7223-4 | 2 | ZZ | 4 | 07YB0 |
13229E7223-4 | 2 | ZZ | A | 97403 |
13229E7223 | 9 | ZZ | A | 97403 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |