التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 20.64 and 27.864 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2064269-1 | 1 | ZZ | 5 | 95750 |
300-266HS100J | 1 | ZZ | 5 | 15920 |
966034-1 | 2 | TA | 2 | 94580 |
2064269-1 | 1 | ZZ | 5 | 98738 |
3250L1-100 | 2 | TX | 3 | 80294 |
2064269-1 | 2 | XX | X | 28527 |
1841096-2 | 2 | TX | 1 | 55972 |
300-239H10 | 9 | TU | 4 | 94271 |
205-00L-10OHMS | 2 | TX | E | 84048 |
300-130HS100J | 9 | TX | 5 | 79318 |
300-130-HS-10OHMS | 9 | TX | 5 | 94271 |
300-130HS100J | 9 | TX | B | 79318 |
300-239H10 | 9 | TU | 4 | 0EBU2 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |