التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.54 and 6.129 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
L after dash number will be lox cleaned and packaged in accordance with mac specification 27m100
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 966216-108 | 1 | AX | E | 82577 |
| 7M27 | 1 | AX | A | 76301 |
| VSF1015CT12SP | 1 | ZZ | 5 | 66776 |
| DY90-T-12L | 2 | ZZ | E | 64162 |
| 7M27CT12 | 2 | AX | E | 76301 |
| DY90 | 9 | ZZ | A | 64162 |
| VSF1015CT12SP | 9 | AX | E | 83324 |
| VSF1015CT12SP | 9 | AX | E | 92215 |
| SEC027CT12 | 2 | ZZ | E | 33447 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |