التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 60.9 and 82.215 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Nonadjustable; hole q type 3; painted feature-not included; effect. Extended lgth 5.594 in. Nom; integral handle and lock ring-not included
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 9674A | 2 | XX | X | 19220 |
| 19040P11 | 9 | PA | 1 | 27618 |
| 9674A | 9 | XX | X | 63800 |
| 9674A | 9 | XX | X | 18859 |
| 9674A | 9 | XX | X | 04969 |
| 9L12801 | 9 | CX | 5 | 16662 |
| 9647A | 9 | CX | 5 | 72804 |
| 345F | 9 | XX | X | 45152 |
| 9674A | 9 | XX | X | 72804 |
| 9469647A | 9 | XX | X | 81336 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |