التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 55.18 and 74.493 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
M534K30-5 | 2 | KZ | 5 | 13305 |
5B4697 | 2 | KZ | 5 | 11083 |
103604 | 2 | KZ | 5 | 12204 |
543 | 2 | KZ | 5 | 61465 |
545-8170-19-6 | 2 | KZ | 5 | 81336 |
5458170-19-6 | 2 | KZ | 5 | 81336 |
8170-19-6 | 2 | KZ | 5 | 81336 |
103604 | 2 | KZ | 5 | 18876 |
42-7100-040-100 | 2 | KZ | 5 | 81336 |
MS24692-274 | 2 | ZZ | A | 80205 |
103604 | 2 | ZZ | 5 | 7X677 |
MS24692-274 | 9 | XX | E | 96906 |
103604 | 9 | KZ | 5 | 24617 |
97-2453 | 9 | KZ | 5 | 31550 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |