Bell, pilot call
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 169.86 and 229.311 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
9733M66P04 | 2 | KZ | 5 | 07482 |
ADBY6-306 | 1 | KZ | 5 | 15860 |
76330 | 1 | KZ | 6 | 09455 |
KSBN6-19 | 1 | KZ | 6 | 97613 |
LHS5R6-26F | 1 | KZ | E | 73134 |
BLFR6-045 | 1 | XX | X | 81376 |
WBS12ATC29 | 1 | ZZ | 5 | 3NPS1 |
9733M66P03 | 2 | KZ | 5 | 07482 |
9733M66P05 | 2 | KZ | 5 | 07482 |
WBS12ATC29 | 9 | KZ | E | 21335 |
9733M66P05 | 2 | ZZ | 5 | 15860 |
9733M66P04 | 2 | ZZ | 5 | 3NPS1 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |