التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 60.98 and 82.323 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
973 | 2 | AX | E | 24161 |
22625 | 2 | ZZ | 6 | 1VZM7 |
653M | 2 | ZZ | 6 | 1VZM7 |
22630 | 2 | AX | E | 04NP0 |
22634 | 2 | AX | E | 04NP0 |
15A1590 | 2 | AX | E | 14003 |
BH-1741 | 2 | AX | E | 86403 |
BH-245 | 2 | AX | E | 86403 |
6363 | 2 | AX | E | 8W779 |
22630 | 9 | AX | E | 73842 |
22634 | 9 | AX | E | 73842 |
16 | 9 | AX | E | 81300 |
22625 | 9 | AX | E | 81300 |
653M | 9 | AX | E | 81300 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |