التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.34 and 7.209 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 9746537 | 2 | BR | 1 | 18876 |
| 22074 | 2 | KE | 5 | 13103 |
| GH825AL1 | 2 | KE | 1 | 26512 |
| 579R914H02 | 2 | KE | 1 | 97942 |
| 2207PR11B | 2 | TX | 3 | 13103 |
| 532300-1 | 2 | 9Z | 5 | 96214 |
| PC96004-2 | 2 | KE | A | 09344 |
| 2207PR11A | 9 | TX | 3 | 13103 |
| H4-1 | 2 | TX | E | 13103 |
| 342C472H04 | 2 | TX | 1 | 97942 |
| PR-11-A | 9 | TX | E | 01281 |
| 22074 | 9 | ZG | 3 | C7407 |
| 2207PR11A | 9 | ZG | 3 | C7407 |
| 2207PR11B | 9 | ZG | 3 | C7407 |
| H4-1 | 9 | ZG | 3 | C7407 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |