التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.34 and 7.209 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
9746537 | 2 | BR | 1 | 18876 |
22074 | 2 | KE | 5 | 13103 |
GH825AL1 | 2 | KE | 1 | 26512 |
579R914H02 | 2 | KE | 1 | 97942 |
2207PR11B | 2 | TX | 3 | 13103 |
532300-1 | 2 | 9Z | 5 | 96214 |
PC96004-2 | 2 | KE | A | 09344 |
2207PR11A | 9 | TX | 3 | 13103 |
H4-1 | 2 | TX | E | 13103 |
342C472H04 | 2 | TX | 1 | 97942 |
PR-11-A | 9 | TX | E | 01281 |
22074 | 9 | ZG | 3 | C7407 |
2207PR11A | 9 | ZG | 3 | C7407 |
2207PR11B | 9 | ZG | 3 | C7407 |
H4-1 | 9 | ZG | 3 | C7407 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |