التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 36.8 and 49.68 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 9759SS1032-7 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 2537113 | 1 | HD | A | 10001 |
| 166-15-SS-1032-E | 2 | KZ | 2 | 57177 |
| 4634-1032-SS-20 | 2 | ZZ | 2 | 55566 |
| NAS1829C6J18 | 2 | ZZ | E | 80205 |
| 532348-1007 | 9 | KZ | 2 | 96214 |
| 14H6-10-X18C | 9 | KZ | 2 | 28198 |
| 9759-SS-1032-7 | 2 | ZZ | 5 | 1YGB8 |
| 2698051-288 | 2 | ZZ | 2 | 96214 |
| 9759-SS-1032-7 | 9 | KZ | A | 06540 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |