التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 76.1 and 102.735 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
W/lower control arm
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 9767281 | 2 | 9Z | 4 | 7X677 |
| 10277 | 2 | AX | E | 31033 |
| 9767113 | 2 | AX | E | 7X677 |
| 9756251 | 9 | AX | E | 7Z677 |
| 9761501 | 9 | 9Z | 4 | 11862 |
| 9767281 | 9 | 9Z | 4 | 11862 |
| 6260591 | 9 | AX | E | 11862 |
| 6260592 | 9 | AX | E | 11862 |
| 9767113 | 9 | AX | E | 11862 |
| 9751193 | 9 | AX | E | 11862 |
| 9756251 | 9 | AX | E | 11862 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |