التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 12.48 and 16.848 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 282-1041ISSUE1PT1 | 2 | TX | 5 | 3B150 |
| 282-1041P1 | 2 | TX | 5 | 3B150 |
| CV49519 | 2 | TX | 5 | 80064 |
| CV49519 | 2 | TX | 5 | 99993 |
| 977STMIN | 9 | TX | 5 | 70249 |
| 116163 | 9 | TX | 5 | 65092 |
| 977STM1N | 9 | KE | 5 | 01009 |
| 977STMIN | 9 | TX | 5 | 01009 |
| 997STMIN | 9 | TX | 5 | 01009 |
| 282-1041ISSUE1PT1 | 9 | TX | 5 | 49956 |
| 282-1041P1 | 9 | TX | 5 | 49956 |
| 282-1041ISSUE1PT1 | 2 | ZZ | 5 | 54X10 |
| 282-1041P1 | 2 | ZZ | 5 | 54X10 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |