التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.84 and 3.834 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 979 | 1 | CX | 5 | 21355 |
| 12752C | 1 | CX | B | 81312 |
| 6978048-6C | 1 | HD | 5 | 81312 |
| 979-4 | 1 | HD | 5 | 21355 |
| 979-3 | 2 | CX | 5 | 21355 |
| 12752C-3.04 | 2 | CX | B | 81312 |
| 978018-6 | 2 | CX | A | 82577 |
| PR522 | 9 | CX | 5 | 62372 |
| PR-522-FG10 | 9 | CX | F | 62372 |
| PR522 | 9 | CX | F | 18915 |
| PR522 | 9 | ZZ | F | 61081 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |