التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 32.4 and 43.74 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Threaded hole on one end 0.220 in. Min 0.260 in. Maximum deep, 0.620-18 unf internal thread
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| UBS268-07 | 2 | KE | 1 | K0378 |
| 99-738-9831 | 9 | ZK | 9 | INTE9 |
| 99-738-9831 | 9 | 9Z | 9 | 99995 |
| UBS268-07 | 2 | KE | 1 | K0378 |
| 99-738-9831 | 9 | ZK | 9 | INTE9 |
| 99-738-9831 | 9 | 9Z | 9 | 99995 |
| UBS268-07 | 2 | KE | 1 | K0378 |
| 99-738-9831 | 9 | ZK | 9 | INTE9 |
| 99-738-9831 | 9 | 9Z | 9 | 99995 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |