التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3963.102 and 5182.518 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
End fitting a: bellows x sleeve-flange // end fitting b: 868c396p1 elbow-flange // operating pressure: 300 psig x proof: 450 psig x burst: 600 psig // used on: j79-ge-15/ -15a/ -15e/ -17a/c/e/f/g turbojet engines // t.O.2j-j79-44 f.46 i.36 or t.O.2j-j79-54 f.42 i.40
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
868C759P3 | 2 | SB | 2 | 07482 |
9903061-1 | 2 | KE | 5 | 98769 |
868C759P4 | 2 | SB | 4 | 07482 |
990361 | 2 | SB | 4 | 98769 |
868C759P3 | 2 | SB | 4 | 24446 |
868C759P4 | 2 | SB | 4 | 24446 |
105816-101 | 2 | ZZ | 4 | 98769 |
105816-101 | 9 | SB | 4 | 96142 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |