التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 165.66 and 223.641 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
9F3K81 | 8 | TX | 3 | 03538 |
367C100A24 | 8 | TX | 6 | 89946 |
279C601A10 | 8 | TX | E | 0BCZ5 |
236C909A08 | 8 | TX | E | 89946 |
279C601A08 | 8 | TX | E | 89946 |
279C601A10 | 8 | TX | E | 89946 |
9F34ACA128 | 8 | TX | 6 | 30552 |
9F34ACA178 | 8 | TX | E | 30552 |
9F34DCA178 | 8 | TX | E | 30552 |
C710-412PB | 8 | TX | E | 73569 |
C710-112PB | 9 | TX | E | 73569 |
FOH23B2R | 2 | TX | A | 63519 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |