التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 419.04 and 565.704 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Per 339 dscr-zc-15-62312 boeing drwg is no longer considered source
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 9M830 | 2 | ZZ | 5 | 76301 |
| D014170-503 | 2 | KE | 5 | 88277 |
| T9M830-2L | 2 | ZZ | 1 | 59570 |
| 9M830-2L | 2 | ZZ | 5 | 76301 |
| S9M830-2L | 2 | ZZ | 5 | 19904 |
| A13705-2-L | 2 | ZZ | 5 | 56540 |
| D014170-503 | 9 | ZZ | 5 | 19904 |
| D014170-503 | 9 | ZZ | 5 | 56540 |
| D014170-503 | 9 | ZZ | 5 | 76301 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |