التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 265.3 and 358.155 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A-016100 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| A-16100 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 02756-001 | 1 | ZZ | 6 | 19177 |
| 30309-C | 1 | ZZ | 6 | 20247 |
| 14448-51-550 | 1 | ZZ | 6 | 59291 |
| 19-14448-51-550 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| AE3425ABMAE170AL-726-J7 | 2 | CX | 5 | 59431 |
| A016100 | 2 | AX | 5 | 58445 |
| AE3425ABMAE170AT-124-A2 | 2 | CX | 5 | 59431 |
| AE3425ABMAE170AT-124-A2 | 2 | CX | 5 | 6H346 |
| 9610 | 9 | AX | 5 | 58445 |
| ARE1-0023-SAA-908 | 9 | CX | 5 | 14569 |
| A16100 | 9 | CX | 9 | 58445 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |