التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3270.8 and 4277.2 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| SL1234-HT | 2 | ZZ | 4 | 3H003 |
| MIL-S-43361 SZC | 9 | 75 | 4 | 80244 |
| A12C5 | 9 | ZZ | 4 | 0XAS7 |
| MIL-S-43361 | 9 | 75 | 4 | 81349 |
| A-12C5/PRODUCT CODE 140-4500 | 9 | 75 | 4 | 00266 |
| SL1234-HT | 2 | ZZ | 4 | 3H003 |
| A-12C5/PRODUCT CODE 140-4500 | 9 | 75 | 4 | 00266 |
| MIL-S-43361 SZC | 9 | 75 | 4 | 80244 |
| MIL-S-43361 | 9 | 75 | 4 | 81349 |
| A12C5 | 9 | ZZ | 4 | 0XAS7 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |