التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 10.08 and 13.608 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A-1550 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
7580-40080 | 9 | AX | 6 | 81168 |
182MAN10 | 2 | AX | 6 | 05415 |
758-40080 | 2 | AX | 6 | 05415 |
758040080 | 2 | AX | 6 | 05415 |
9926844 | 9 | AX | 6 | 20149 |
A1550 | 9 | AX | 6 | 95953 |
0707580-40080 | 9 | AX | 6 | 16662 |
17-182MAN10 | 9 | AX | 6 | 16662 |
182MAN10 | 9 | AX | 6 | 81168 |
182MAN10 | 2 | ZZ | 5 | 556A6 |
758-40080 | 2 | ZZ | 5 | 556A6 |
758040080 | 2 | ZZ | 5 | 556A6 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |