التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.62 and 4.887 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A-1805-P-536 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 9-049-104645 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| D3NN-4676-A | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 145368 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 10205-D1 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 415368 | 2 | KZ | 5 | 01212 |
| 83175 | 9 | CT | 1 | 23382 |
| 26190 | 9 | AX | 5 | 80201 |
| 31093 | 9 | CD | 5 | 13841 |
| 637617 | 9 | ZZ | 5 | 60764 |
| D3NN-4676-A | 9 | ZZ | A | 00501 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |