معلومات الجزء
						Cid a-a-113 type 1, class b
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE | 
|---|---|---|---|---|
| A-A-113 | 1 | 75 | 3 | 58536 | 
| A-A-113 TY1CLB | 1 | 75 | 3 | 80244 | 
| 650 | 2 | ZK | 4 | U9108 | 
| L-T-90 | 9 | 75 | 3 | 81348 | 
| L-T-90 TY1CLB | 9 | 75 | 3 | 80244 | 
| 650 | 9 | 75 | 4 | 26066 | 
| 650 1 IN. | 9 | 75 | 4 | 26066 | 
| MS16698 | 9 | CX | 4 | 96906 | 
| 650 | 9 | 75 | 4 | 52170 | 
| 650 1 IN. | 9 | 75 | 4 | 52170 | 
| رمز | تعريف | 
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. | 
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. | 
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. | 
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). | 
| SV | منتج قابل للخدمة | 
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. | 
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |