التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 16.62 and 22.437 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A-A-51163 | 1 | CX | E | 58536 |
SH-5 | 1 | CX | 4 | 81470 |
32.678 | 2 | CX | 3 | 26462 |
TCR-303 | 2 | CX | 4 | 26190 |
GN-FLAME-W | 2 | CX | 4 | 54251 |
159750 | 2 | CX | 4 | 56922 |
TC-53 | 2 | CX | 4 | 56922 |
SH-5 | 2 | CX | E | 66235 |
32.678-1 | 2 | CX | F | 18037 |
9F13TW | 9 | CX | 3 | 26462 |
159750 | 9 | CX | 4 | 31786 |
TC-53 | 9 | CX | 4 | 31786 |
40MWAM | 9 | CX | 6 | 48521 |
X500M | 9 | CX | 3 | 43786 |
51757 | 9 | CX | 4 | 43786 |
FC-13 | 9 | CX | 4 | 94687 |
G-141 | 9 | CX | 4 | 97308 |
32.678-1 | 2 | ZZ | F | 26462 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |