التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.36 and 7.236 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A-A-52160/A40 | 2 | ZZ | E | 58536 |
A-A-52160 | 1 | ZZ | E | 58536 |
A 40 | 1 | AX | 6 | 04NP0 |
AP-40 | 1 | AX | 6 | 20796 |
A40 | 1 | AX | 6 | 24161 |
A40 | 1 | ZZ | 6 | 51395 |
A40 | 1 | ZZ | A | 80844 |
1A109 | 1 | ZZ | E | 25795 |
56VA040S | 1 | ZZ | 6 | 94830 |
A40 | 9 | AX | 6 | 72781 |
023875 | 9 | AX | 6 | 80739 |
23875 | 9 | AX | 6 | 80739 |
A 40 | 9 | AX | 6 | 73842 |
AP-40 | 9 | AX | 6 | 81300 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |