التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 15.66 and 21.141 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A-A-561 | 1 | 75 | 3 | 58536 |
| GG-R-42 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
| 24 | 9 | XX | X | 80705 |
| O675A | 9 | 75 | 4 | 88001 |
| A-A-561 | 1 | 75 | 3 | 58536 |
| O675A | 9 | 75 | 4 | 88001 |
| 24 | 9 | XX | X | 80705 |
| GG-R-42 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
| A-A-561 | 1 | 75 | 3 | 58536 |
| O675A | 9 | 75 | 4 | 88001 |
| 24 | 9 | XX | X | 80705 |
| GG-R-42 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |