| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A10F | 1 | XX | X | 12697 |
| A10F103J | 2 | XX | X | 12697 |
| 6502-451416ALT8PC82 | 2 | XX | X | 80064 |
| 6502-451417ALT8PC82 | 2 | XX | X | 80064 |
| 6502-540934PC82 | 2 | XX | X | 80064 |
| 6502-540935ALT3PC82 | 2 | XX | X | 80064 |
| 6502-540936ALT8PC82 | 2 | XX | X | 80064 |
| 6502-586669ALT5PCE8 | 2 | XX | X | 80064 |
| 440192PCE8 | 9 | XX | X | 75244 |
| 2007-2 | 9 | XX | X | 75244 |
| 430914APC82 | 9 | XX | X | 75244 |
| 430914BPC82 | 9 | XX | X | 75244 |
| 430915PC82 | 9 | XX | X | 75244 |
| 431009APC82 | 9 | XX | X | 75244 |
| 431010PC82 | 9 | XX | X | 75244 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |