التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 31.84 and 42.984 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B-23207 | 1 | TX | 5 | 72217 |
B23207 | 1 | ZZ | 5 | 7H468 |
B23207 | 2 | XX | X | 72217 |
SM-B-169007 | 2 | TX | 5 | 03TF2 |
SM-B-169007 | 2 | TX | A | 80063 |
BP13088 | 2 | TX | 5 | 27361 |
SM-B-169007 | 2 | TX | 5 | 55097 |
SM-B-169007 | 2 | TX | 5 | 72217 |
A11367 | 2 | ZZ | 5 | 05584 |
SM-B-169007 | 2 | ZZ | 5 | 65534 |
SM-B-169007 | 9 | TX | 5 | 58017 |
B23207 | 9 | XX | X | 14237 |
SM-B-169007 | 9 | TX | 5 | 2S308 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |