| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A12056 | 2 | TX | 5 | 34623 |
| 1MR226 | 2 | TX | 5 | 76040 |
| 930372 | 2 | XX | X | 12204 |
| 25275 | 2 | XX | X | 72055 |
| G8T13532 | 2 | TX | 5 | 23040 |
| 672750 | 9 | XX | X | 58275 |
| DX6140 | 9 | TX | 5 | 56442 |
| 6336 | 9 | TX | 5 | 75337 |
| 265866015 | 9 | XX | X | 63734 |
| 6336 | 9 | XX | X | 81263 |
| 140829HX | 9 | TX | 5 | 31007 |
| G8T13532 | 1 | ZZ | 5 | 57526 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |