| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A1205X258 | 2 | XX | 5 | 78500 |
| A1205X258 | 2 | XX | X | 09136 |
| 9111307 | 2 | XX | X | 24617 |
| 5521 | 2 | XX | X | 73460 |
| 49263 | 2 | XX | X | 79150 |
| 60913 | 2 | XX | X | 79150 |
| 335216 | 2 | XX | X | 80201 |
| 50496 | 2 | XX | X | 76680 |
| 43-868 | 2 | XX | X | 81596 |
| A1205X258 | 2 | KZ | 5 | 8E499 |
| 111307 | 2 | XX | X | 97907 |
| 9111307 | 2 | XX | X | 97907 |
| 43-868 | 2 | XX | X | 76680 |
| A1205X258 | 9 | KZ | 5 | 59690 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |