التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.68 and 7.668 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A1303 | 2 | 9Z | 5 | 06845 |
| 7377668 | 2 | XX | X | 19207 |
| 16SCM0880 | 2 | XX | X | 62265 |
| A1303 | 2 | XX | X | 72850 |
| 811194 | 2 | XX | X | 16764 |
| 811194 | 9 | AX | 3 | 24617 |
| 8013R | 9 | KZ | 5 | 56442 |
| 811194 | 9 | XX | X | 19107 |
| A1303 | 9 | 9Z | 5 | 06840 |
| 5120 | 9 | 9Z | 6 | 35510 |
| 811194 | 9 | AX | 5 | 22852 |
| 811194 | 1 | ZZ | 5 | 1LW55 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |