التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.38 and 4.563 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| Y1-4-U-LL | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| FF-S-92B | 1 | ZZ | E | 81348 |
| MIL-DTL-18240F | 1 | ZZ | E | 81349 |
| LL57N40S5HQ | 1 | ZZ | 5 | 03038 |
| LP5500D4-5 | 1 | ZZ | 6 | 03038 |
| Y1-4ULL | 2 | KZ | 1 | 00141 |
| LP500D4-5 | 2 | KZ | 1 | 03038 |
| LP57N40S5 | 2 | KZ | 1 | 03038 |
| A14653 | 2 | 9Z | 2 | 07639 |
| LP57N40S5 | 2 | 28 | 4 | 16941 |
| 10163787 | 9 | WF | 9 | A486G |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |