التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.62 and 0.837 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 20-0-144 | 2 | CX | 4 | 79963 |
| 319521PC101 | 2 | XX | X | 10001 |
| A17803-1 | 2 | XX | X | 27914 |
| 20-0-144HTD | 2 | XX | X | 79963 |
| 20BHT6 | 2 | XX | X | 79963 |
| 1163-4-6 | 2 | XX | X | 96214 |
| G243055 | 2 | CX | 5 | 79963 |
| A17803-1 | 2 | XX | X | 07843 |
| T7613210P42 | 2 | XX | X | 79500 |
| G28P11779-1 | 2 | XX | X | 94033 |
| G243055 | 9 | CX | 5 | 70408 |
| T7613210P42 | 9 | XX | X | 65054 |
| T7613210P42 | 9 | XX | X | 36384 |
| G243055 | 9 | CX | 5 | 64959 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |