التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.3 and 0.405 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A1C | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| A1C | 1 | CX | 4 | 08108 |
| S-A1C | 1 | CX | 4 | 58815 |
| A1C | 1 | CX | 5 | 62607 |
| 2140-0047 | 1 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
| 87-0518 | 2 | CX | 4 | 19397 |
| A1C | 2 | CX | 4 | 71744 |
| LTXA1C | 2 | CX | B | 61342 |
| 2140-0047 | 9 | CX | 1 | 28480 |
| 04-3561 | 9 | CX | 4 | 05083 |
| A1C | 2 | ZG | 6 | R1120 |
| A1C | 2 | CX | E | 61951 |
| A1C | 9 | CX | E | 76854 |
| A1C | 9 | CL | 4 | 08806 |
| L-NA1C | 9 | CX | 4 | 32539 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |