التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 558.62 and 754.137 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A200D008 | 1 | ZZ | 5 | S0110 |
| A200D008 | 1 | ZZ | 5 | 98523 |
| OL-H6914D001 REV B IT NO 20 | 1 | ZZ | 5 | 98523 |
| PL-46915D001 OT NO 33 | 1 | ZZ | 5 | 98523 |
| PL-H200661D001 REV W IT NO 1 | 1 | ZZ | 5 | 98523 |
| PL-H6915D000 IT NO 33 | 1 | ZZ | 5 | 98523 |
| PL-H6915D001 IT NO 33 | 1 | ZZ | 5 | 98523 |
| PL-H20067D001 REV R IT NO 1 | 1 | ZZ | 5 | 98523 |
| A200661D008 | 2 | CX | 5 | 98523 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |