التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 113.86 and 153.711 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 64-1IN | 1 | CX | 3 | 75037 |
| MIL-I-18746 | 1 | CX | 4 | 81349 |
| A2012-1IN | 8 | CX | 3 | 1ECV7 |
| SG15-06 -1IN | 8 | ZZ | 5 | 1ECV7 |
| SCOTCH 64 1IN | 8 | CX | E | 76381 |
| HMS13-1193 1IN | 8 | CX | A | 82577 |
| SCOTCH 64 1IN | 8 | CX | E | 20999 |
| SCOTCH 64 1IN | 8 | CX | E | 75037 |
| 64-1IN | 9 | CX | 3 | 20999 |
| X410B128 | 9 | CX | 6 | 18873 |
| 64-1IN | 1 | ZZ | 5 | 53387 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |