التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 39.14 and 52.839 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 55908 | 1 | ZZ | 5 | 1PQF4 |
| A122026 | 2 | KZ | 5 | 96881 |
| A-122026-SS | 9 | ZZ | 4 | 96881 |
| 7404617 | 9 | KZ | 1 | 94941 |
| 507582-4 | 9 | KZ | 1 | 96214 |
| 1027-A | 9 | KZ | 1 | 96881 |
| A8844191-1 | 9 | KZ | 5 | 21921 |
| 55908 | 9 | KZ | 5 | 36378 |
| 11317189-2 | 9 | KZ | 5 | 17773 |
| 15091-12 | 9 | KZ | 5 | 29899 |
| LBB750 | 9 | KZ | 5 | 73134 |
| L12 | 9 | KZ | 5 | 70854 |
| A2303-08-15PC9 | 9 | KZ | 5 | 81996 |
| 7404617 | 9 | ZZ | A | 19207 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |