التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 8.52 and 11.502 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A2391-6AG | 1 | 48 | 5 | 27264 |
| 1631543-5 | 2 | TX | B | 99251 |
| A-2391-NA | 1 | TX | 3 | 27264 |
| 205-0410 | 1 | 48 | 5 | 54817 |
| 09-65-1061 | 2 | TX | 3 | 27264 |
| 111-000576 | 2 | TX | 5 | 34984 |
| 111-576 | 2 | TX | 5 | 34984 |
| 91389075 | 2 | ZF | 5 | F6481 |
| 1251-3638 | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
| 3100-8-206-22 | 2 | TX | 6 | 10855 |
| J42-0004-006 | 2 | TX | 6 | 14304 |
| 1251-3638 | 9 | TX | 6 | 28480 |
| 09-72-1061 | 9 | TX | 5 | 27264 |
| 09-65-1061 | 2 | ZZ | 3 | 1UX99 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |