التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 243 and 328.05 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A299-5039 | 1 | CX | 5 | 82386 |
| 2F4-3 | 1 | CX | B | 98437 |
| 00781568104057 | 1 | ZZ | U | 05472 |
| OB3075 | 2 | ZZ | 5 | 33409 |
| 5K43KG2802 | 9 | AX | 3 | 88422 |
| 5K43MG3 | 9 | CX | 3 | 88422 |
| K109 | 2 | CX | E | 88422 |
| M3112 | 2 | CX | E | 05472 |
| M3112-513M | 9 | CX | 5 | 05472 |
| 5K37PN1 | 9 | CX | 5 | 88422 |
| 5K38NG456 | 9 | CX | 5 | 88422 |
| OB3075 | 9 | CX | E | 05147 |
| 00781568104057 | 1 | ZZ | 5 | 46UR5 |
| M3112 | 2 | ZZ | 5 | 46UR5 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |